رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
أحمد مجدي يقود مران الزمالك بعد رحيل جوميز.. تفاصيل
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تواجد أحمد مجدي، كمدير فني مؤقت، حيث قاد المران الصباحي للاعبين، والذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة المصري في الكونفدرالية.
وبدأ حازم إمام المدرب المساعد الجديد وعماد المندوه مدرب الحراس مهام عملهما في مران اليوم برفقة أحمد مجدي.
وحرص أحمد مجدي، على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لمطالبتهم بالتركيز في الفترة الحالية والتأكيد على أهمية مباراة المصري المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية، وضرورة الفوز والحصول على الثلاث نقاط للانفراد بصدارة المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للدور التالي.
ويستعد فريق الزمالك لمباراة المصري المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
